درج داخلي حديد. دعسات الدرج من الخشب الطبيعي المعالج وسماكة 10 سم. مثبت بعامودين في الوسط من الحديد المطلي باللون الأسود.

الملكي للحداده الهندسيه Posts Facebook
الملكي للحداده الهندسيه Posts Facebook from www.facebook.com

نراه أيضا في المنازل ذات الديكورات المودرن ويتميز الدرج المعدني بمظهره الجريء وبمرونته حيث نستطيع أن نصنع منه تصاميم مختلفة وبأشكال جريئة. دعسات الدرج من الخشب الطبيعي المعالج وسماكة 10 سم. مكتب المرتضى للعقار حله شارع 40 مجاور محلات صلاح البابلي للسجاد.

درج داخلي المنزل ومن ميزاته فهو يعطيه الفخامة والجمال وهذا لصلابته وقوة تحمله اضافة الى أمانه ونقدم اعمالنا حسب طلب الزبون حسب نوع التصميم الذي يرده الزبون ان اعملنا.

مكتب المرتضى للعقار حله شارع 40 مجاور محلات صلاح البابلي للسجاد. صناعة درابزين درج داخلي حديد handrail indoor stair ابواب حديد كبيرة وصغيرة اكبر مجموعة ابواب في تاريخ اليوتيوب اتمنى. وهو الدرابزين المصنوع من الأساس مع تصميم المنزل وهو من الأسمنت وقد تم طلاؤه بنفس لون الحائط الجانبي للسلم وقد يأتي الدرابزين العادي على شكل حديدي مزخرف ويعلوه طبقة من الخشب والتي تظهر بكثرة في معظم المنازل التقليدية. نراه أيضا في المنازل ذات الديكورات المودرن ويتميز الدرج المعدني بمظهره الجريء وبمرونته حيث نستطيع أن نصنع منه تصاميم مختلفة وبأشكال جريئة.