مرايا غرفة النوم. حتى خزانة الملابس الداخلية ستلعب بطريقة جديدة مع أسطح المرايا. بغرفة نومك لابد من وجود مرايا مع اداراج ولكن يجب ان تكون هذه المرايات بشكل مناسب ولائق لتشعر بالثقة والراحة اثناء وقوفك امامها تعتبر المرايات في الاساس ديكور في حد ذاتها فاذا تواجدت مرايا بمكان ما بالبيت فيكون هذا.

10 أفكار لاستخدام المرايا في ديكور غرفة النوم مجلة رجيم
10 أفكار لاستخدام المرايا في ديكور غرفة النوم مجلة رجيم from rjeem.com

سوف تبدو أي غرفة نوم أكثر فخامة وأخف وزنا وأكثر رسمية إذا كان لديها مرآة. يمكن أن تستكمل مع تعريشة طاولة السرير أو وحدة التحكم. بغرفة نومك لابد من وجود مرايا مع اداراج ولكن يجب ان تكون هذه المرايات بشكل مناسب ولائق لتشعر بالثقة والراحة اثناء وقوفك امامها تعتبر المرايات في الاساس ديكور في حد ذاتها فاذا تواجدت مرايا بمكان ما بالبيت فيكون هذا.

بغرفة نومك لابد من وجود مرايا مع اداراج ولكن يجب ان تكون هذه المرايات بشكل مناسب ولائق لتشعر بالثقة والراحة اثناء وقوفك امامها تعتبر المرايات في الاساس ديكور في حد ذاتها فاذا تواجدت مرايا بمكان ما بالبيت فيكون هذا.

خلفية مميزة للسرير باستخدام ألواح من الخشب مزودة بعدد من المرايا الكبيرة 3 أبواب للخزائن مع مرايا كبيرة تكسر الجمود في ديكور غرفة النوم 4 المرايا في ديكور غرفة النوم عن طريق مرآة تمتد على كامل الجدار. مرايا لغرف النوم الكبيرة مجلة نصف الدنيا رابط. خلفية مميزة للسرير باستخدام ألواح من الخشب مزودة بعدد من المرايا الكبيرة 3 أبواب للخزائن مع مرايا كبيرة تكسر الجمود في ديكور غرفة النوم 4 المرايا في ديكور غرفة النوم عن طريق مرآة تمتد على كامل الجدار. يمكن حقا زيادة حجم الغرفة وتوسيع حدودها بصريا.